E-Islamic Books

شاي هنزا ا الأخضر

 شاي هنزا ا الأخضر اطلب من ای مکان فی العالم 

شاي هنزا الأخضر الشهير. ما هو شاي هونزا الأخضر وما فوائده؟ هذه في الواقع ثلاثة أنواع مختلفة من الأعشاب التي ليست فقط عطرية وممتعة ولكنها مفيدة أيضًا للصحة. هذا الشاي الأخضر المقدم إلى الناس في الفنادق الباكستانية السبع الكبرى سيرينا وما إلى ذلك ، وقد استخدمه سكان المناطق الشمالية لمئات السنين.

يتم إنتاج (Tuumoro) بشكل طبيعي في منطقة ھنزا فی الباکستان. هنزا هي واحدة من أكثر مناطق العالم صحة وأكثرها عمراً.

يتمتع الناس الذين يعيشون في الھنزا بشكل مذهل ، برؤيتهم المثالية بصحة جيدة ، بالإضافة إلى قلة السمنة أو المرض العقلي أو القرحة أو الأمراض التنكسية.

يستخدم شاي ھنزا الاخضر من قبل سكان قبيلة ھنزا الذين يبلغ متوسط ​​العمر المتوقع لديهم أكثر بكثير من السكان العاديين الذي يقال إنه أكثر من 100 عام ، وهم يعيشون في وادي ھنزا في الھمالیۃ Himalaya بالقرب من المنطقة الحدودية للهند و باكستان.

يقع هذا في منطقة  جیلجیت بلتستان Gilgit-Baltistan.

bannet Hunza Green Tea 

تفاصيل المنتج من شای ھنزا الاحضر

وصفات:-

استمتع بشاي هونزا هذا بدلاً من شاي الصباح أو القهوة.

 

فوائد شاي هونزا

  1. مضاد للشيخوخة 2. مضادات الأكسدة 3. هو الأفضل لفقدان الوزن 4. منخفض السعرات الحرارية 5. يعزز من مناعة الجسم 6. يزيل عسر الهضم 7. يرفع الهيموجلوبين 8. يقلل الالتهاب 9. يضبط مستوى السكر في الدم 10. يعالج التهاب الحلق والسعال والحمى 11. يخفف آلام المعدة 12. يقلل من الكوليسترول الضار 13. يعالج العقم 14. ينظف الجهاز الهضمي 15. يحسن المزاج 16. طعم رائع.

 

اطلب من ای مکان فی العالم 

 وتس اپ 00923470005578

Sherazi313@gmail.com

www.etopk.com

Exit mobile version